السبت، 27 أغسطس 2016

ضبط مخالفات متنوعة فى حملات أمنية بكفرالشيخ



 العميد محمد عمار رئيس المباحث الجنائية بمديرية أمن كفرالشيخ


شنت مديرية أمن كفرالشيخ، عددا من الحملات الأمنية المختلفة، والمتنوعة، وذلك في إطار توجيهات وخطة وزارة الداخلية، لمكافحة الجرائم بشتي صورها، وإحكام السيطرة الأمنية، لضبط العناصر الخطرة، وذوي الأنشطة الإجرامية.


وأسفرت الحملات الأمنية التى أجريت تحت إشراف اللواء سامح مسلم مدير الأمن، و اللواء أشرف ربيع مدير المباحث الجنائية بالمديرية، والعميد محمد عمار رئيس مباحث المديرية، عن ضبط ٥ قضايا، بعدد ٥ قطع عبارة عن طبنجة ، و1بندقية ، و٣فرد خرطوش، وعدد ١٩طلقة، وضبط عدد ٩ قضايا إتجار فى مجال المخدرات، وتتضمن المضبوطات، عدد ا كيلو و١٥٠ جرام حشيش، و٢٨٦٦ قرص مخدر ، و١٥ جرام هيروين ، و ٥٠٠جرام  بانجو .


وفي مجال ضبط قضايا الأسلحة البيضاء، وتنفيذ الأحكام تم ضبط عدد ١٠ قضايا، بعدد ١٢قطع، وتنفيذ عدد 450 حكم قضائى، مابين أحكام جزئية ومستأنفة،  أما في مجال حماية البيئة والمسطحات،فقد تم ضبط ٤٢٠كيس ذريعة أسماك  تحتوي علي كميات ضخمة من ذريعة البلطي، وضبط عدد سبعة براميل بلاستيك كبيرة تحوي كمية من الذريعة، وتم عمل اللازم قانونيا وتسليم الذريعة للثروه السمكية.


كما شملت الحملات إزالة التعديات وتنفيذ القرارات الإدارية، حيث تم تنفيذ عدد ٦قرارات إدارية، بإزالة تعديات علي الأراضي الزراعية، و في مجال التموين، تم ضبط عدد ١٨ قضية متنوعة مابين تجميع خبز مدعم، ومزاولة أتجار سلع غذائية بدون ترخيص، وعدم الإعلان عن أسعار،كما تم ضبط عدد ٢٠ حكم .

التسميات:

بالصور ..الرقابة الإدارية تنهى مشكلة تكدس المرضى بمركز الكبد بكفرالشيخ

 العميد خالد جلال على رأس لجنة لزيارة مفاجئة لمركز الكبد بكفرالشيخ 

كتب - عمر كامل 


أجرت هيئة الرقابة الإدارية بكفرالشيخ، اليوم السبت، برئاسة العميد خالد جلال رئيس الهيئة، مرورا مفاجئا على مركز أبحاث الكبد، وذلك لمتابعة سير العمل، والتأكد من أستلام المرضى لجرعات العلاج الخاصة بهم .

وأسفر المرور المفاجئ عن أستمرار تكدس المرضى المترددين على المركز، حيث ناقش رئيس الهيئة، مع مسئولى مركز الكبد، بإجراء عدة ضوابط للقضاء على مشكلة التكدس، ومنع التدافع من جانب المرضى، للتخفيف عنهم .

وقرر رئيس هيئة الرقابة الإدارية، بالتنسيق مع مسئولى مركز أبحاث الكبد، توفير أماكن أنتظار، لمرضى الكبد المترددين على المركز، وتخصيص رقم لكل مريض، يستطيع من خلاله الحصول على طلباته، وكذا توفير مكبرات صوت للنداء على كل مريض بالرقم الخاص به، وكذا توفير عددا من المندوبين لصرف الأدوية للمرضى .

وأكد العميد خالد رئيس هيئة الرقابة الإدارية بكفرالشيخ، أن الهيئة نسقت مع محمد الصيرة السكرتير العام للمحافظة، لإجراء متابعة يومية على مركز الكبد، ورفع نتائج تقاريرهم للهيئة، وذلك فى ظل جهود الدولة للقضاء على مرض فيروس "سى" .

يذكر أن هيئة الرقابة الإدارية بكفرالشيخ، شنت حملة منذ ٤ أيام على مركز أبحاث الكبد، وأكتشفت تعطل بعض الأجهزة الطبية، وسوء تخزين مستندات المرضى، من خلال تواجدها وتراكمها بالطرقات، والسلالم، وأعلى سطح المبنى، والذى تحول لمخزن أسرة وأثاثات، وتكدس وتدافع شديدين من جانب المرضى المترددين على المركز .










التسميات: