الثلاثاء، 28 يونيو 2016

بالصور ..ننشر قرارات المجلس التنفيذى لمحافظة كفرالشيخ

 المجلس التنفيذى لمحافظة كفرالشيخ

كتبت - سلمى عمار

أسفرت الجلسة الشهرية، للمجلس التنفيذى بمحافظة كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، برئاسة اللواء السيد نصر محافظ الأقليم، وأمانة سر محمد الصيرة السكرتير العام للمحافظة، عن موافقة المجلس، على العديد من الموضوعات، والطلبات المقدمة، التى تخص المواطنين، فى مراكز ومدن المحافظة .


  وتضمنت قرارات المجلس التنفيذى، الموافقة علي تعديل قرار التخصيص، الصادر لإنشاء مبنى الإدارة التعليمية، بمدينة برج البرلس، وإنشاء المدرسة الثانوية بنات، وإصدار قرار تخصيص لإقامة النصب التذكاري بنفس المدينة، حيث سبق موافقة المحافظ السابق الدكتور أسامه حمدى عبد الواحد، على مذكرة العرض بتعديل قرار التخصيص رقم 1417 لسنة 2013 لإنشاء مدرسة ثانوي بنات بمسطح 4200 متر .


 كما وافق المجلس على تخصيص مساحة 12 قيراط لإقامة مدرسة تعليم اساسى بقرية الوزارية، وهى تبرع من المواطن عبد العزيز بسيونى عبد العزيز ابو العنين، وتخصيص مساحة فدان و11 قيراط و3 أسهم، لإقامة مركز شباب بقرية مهيب التابعة لقرية برية لاصيفر بمركز سيدى سالم . حضر اجتماع المجلس التنفيذى، اللواء إبراهيم عوض مساعد مدير أمن كفر الشيخ، ووكلاء الوزارات، ورؤساء الإدارات المحلية، ومديرى القطاعات التنفيذية المختلفة بالمحافظة، ورؤساء المراكز والمدن .







التسميات:

دسوق لكرة السرعة يشارك فى بطولة العالم للاندية ببولندا

عمرو الصياد عضو مجلس إدارة نادى دسوق الرياضى


كتبت - سلمى عمار
 
أعلن عمرو الصياد عضو مجلس إدارة نادى دسوق الرياضى، والمشرف العام على فريق كرة السرعة بالنادى، عن مشاركة فريق كرة السرعة فى بطولة العالم للاندية لنفس اللعبة، والتى ستقام فعالياتها بمدينة كراكوف ببولندا فى الفترة من 16 إلى 22 أغسطس المقبل، وذلك بعد موافقة مجلس إدارة النادى فى جلستة الأخيرة، على أشتراك الفريق ببطولة بولندا .


وأكد عضو مجلس إدارة النادى، أن إدارة النادى تلقت خطاباً عبر الفاكس من الأتحاد المصرى لكرة السرعة، يفيد بموافاة مجلس إدارة النادى، بأسماء أفراد البعثة التى ستغادر من مصر إلى بولندا، حتى يتسنى صدور قرار وزارى لسفر أعضاء البعثة، من أجل الأشتراك فى البطولة .

وأشار الصياد إلى أنه بصدد عقد جلسة مع الكابتن عماد الهابط المستشار الفنى للعبة كرة السرعة، لتحديد أسماء اللاعبين اللذين سيمثلون النادى فى بطولة العالم للاندية ببولندا، تمهيداً لإرسالها للاتحاد المصرى لكرة السرعة .

وأوضح أن مشاركة فريق كرة السرعة بنادى دسوق، يشارك فى هذه البطولة، نظراً للانجازات التى حققها الفريق، من خلال البطولات التى شارك فيها، وحصوله على العديد من الميداليات الذهبية والفضية، وأخرها حصول الفريق على الميدالية الذهبية للمينى سبيد بول، وحصول لاعبين آخرين على الميدالية الفضية عن فرق التتابع .

التسميات: