السبت، 27 أغسطس 2016

بالصور ..الرقابة الإدارية تنهى مشكلة تكدس المرضى بمركز الكبد بكفرالشيخ

 العميد خالد جلال على رأس لجنة لزيارة مفاجئة لمركز الكبد بكفرالشيخ 

كتب - عمر كامل 


أجرت هيئة الرقابة الإدارية بكفرالشيخ، اليوم السبت، برئاسة العميد خالد جلال رئيس الهيئة، مرورا مفاجئا على مركز أبحاث الكبد، وذلك لمتابعة سير العمل، والتأكد من أستلام المرضى لجرعات العلاج الخاصة بهم .

وأسفر المرور المفاجئ عن أستمرار تكدس المرضى المترددين على المركز، حيث ناقش رئيس الهيئة، مع مسئولى مركز الكبد، بإجراء عدة ضوابط للقضاء على مشكلة التكدس، ومنع التدافع من جانب المرضى، للتخفيف عنهم .

وقرر رئيس هيئة الرقابة الإدارية، بالتنسيق مع مسئولى مركز أبحاث الكبد، توفير أماكن أنتظار، لمرضى الكبد المترددين على المركز، وتخصيص رقم لكل مريض، يستطيع من خلاله الحصول على طلباته، وكذا توفير مكبرات صوت للنداء على كل مريض بالرقم الخاص به، وكذا توفير عددا من المندوبين لصرف الأدوية للمرضى .

وأكد العميد خالد رئيس هيئة الرقابة الإدارية بكفرالشيخ، أن الهيئة نسقت مع محمد الصيرة السكرتير العام للمحافظة، لإجراء متابعة يومية على مركز الكبد، ورفع نتائج تقاريرهم للهيئة، وذلك فى ظل جهود الدولة للقضاء على مرض فيروس "سى" .

يذكر أن هيئة الرقابة الإدارية بكفرالشيخ، شنت حملة منذ ٤ أيام على مركز أبحاث الكبد، وأكتشفت تعطل بعض الأجهزة الطبية، وسوء تخزين مستندات المرضى، من خلال تواجدها وتراكمها بالطرقات، والسلالم، وأعلى سطح المبنى، والذى تحول لمخزن أسرة وأثاثات، وتكدس وتدافع شديدين من جانب المرضى المترددين على المركز .










التسميات:

0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية