الأحد، 28 فبراير 2016

القنصل التركى من كفرالشيخ:مليارى جنيه حجم استثمارتنا فى مصر

أكد القنصل التركى بمحافظة الأسكندرية، سردار بلنتبه، خلال لقائه باللواء السيد نصر محافظ كفرالشيخ، اليوم الأحد، بمكتبه بديوان عام المحافظة، أن حجم الأستثمارات التركية فى مصر تقدر بحوالى مليارى جنيه .

كما أعلن قنصل عام تركيا بالأسكندرية، خلال تصريحات صحفية، مساء اليوم الأحد، عن رغبة العديد من مستثمري تركيا في القدوم لكفرالشيخ من أجل الأستثمار في العديد من المجالات بالمحافظة، نظرا لموقع المحافظة على ساحل البحر الأبيض المتوسط .
وقال إن جامعة كفرالشيخ، جامعة عريقة وذات شهرة على المستويبين المحلى والدولى، ومعروف عنها الأنجازات، والتقدم العلمى والتكنولوجى الذى يغرى أى طالب من جميع أنحاء العالم من أجل الدراسة بها، وطلب بفتح قسم للغة التركية بالجامعة كفرالشيخ .
كان اللواء السيد نصر محافظ كفرالشيخ، أستقبل القنصل العام التركي بالأسكندرية بمكتبه بديوان عام المحافظة، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك بين المحافظة والقنصلية، في عدد من المجالات الاستثمارية، والزراعية، والصناعية، والأستزراع السمكى، والصناعات القائمة عليهم، وكذا التعاون فى المجالات التعليمية والثقافية والمعرفية .

التسميات: ,

بالأسماء ..براءة 14 شخصاً من انصار الإخوان من تهمة التظاهر بدون تصريح بكفرالشيخ


قضت محكمة جنح كفر الشيخ، اليوم الأحد، ببراءة 14شخصا من أنصار الإخوان، من تهم التظاهر بدون ترخيص، والأنضمام لجماعة محظورة بمركز مطوبس بكفرالشيخ، من خلال القضية  14335 لسنة 2015، جنح مركز مطوبس، والقضية رقم 1806 لسنة 2016 جنح مركز شرطة مطوبس.

وهم  محمد على العشرى - جابر أبوشامه - عبدالباسط صوفان - محمد على منتصر - محمد راسم نصر - سمير فتيانى - أشرف مرزوق - محمد زغلول عيد -أحمد إسماعيل مروزق- كحلاوى سيف النصر عمران - السعيد خليل المشد - سعد عبدالمحسن خطاب  - أنس سعدالدين - إبراهيم جمعه المعداوى .

التسميات: