الثلاثاء، 26 أبريل 2016

تخصيص 95 سيارة إسعاف استعدادا لشم النسيم فى كفرالشيخ

الدكتور أحمد الجنزورى مدير هيئة الإسعاف بكفرالشيخ 


أعلن الدكتور أحمد الجنزوري مدير هيئة الإسعاف بكفرالشيخ، عن تخصيص 95 سيارة إسعاف، للتواجد علي الطرق العامه والسريعة والفرعية، في جميع مدن ومراكز المحافظة، وذلك أستعدادا للاحتفالات بيوم شم النسيم .

وأكد الجنزوري فى تصريحات صحفية، أن هناك غرفة عمليات رئيسية، لأول مره داخل مستشفى كفرالشيخ العام، وذلك بالتنسيق مع الدكتور زيدان المنشاوى مدير عام المستشفى، والغرض منها الأستجابة لسرعة البلاغات، والعمل على علاجها فوراً .

 ويوجد بهذه الغرفة 7 خطوط علي رقم 123 ، بالأضافه إلي خط اتصال مباشر استراتيجي تنسيقي بين اسعاف كفرالشيخ، والنجدة من أجل سرعة الأستجابه لبلاغات المواطنين، موضحاً أن الهيئة تلقت إشارة من هيئة الإسعاف المصرية ووزارة الصحة، تفيد بمنع الأجازات للعاملين بالإسعاف فى أيام الأحتفالات بشم النسيم .

وأشار إلى أن خطة هيئة الإسعاف بكفرالشيخ، خلال هذه الأحتفالات، تتضمن تأمين  مصيف بلطيم، والتجمعات الكبرى من خلال الحدائق والمتنزهات  بالمحافظة، وتخصيص10 سيارات للانتشار السريع، ومزوده بجميع المستلزمات الطبية الحديثة، التي تستخدم في حالات الطوارئ، و تكليف 4 مشرفين، لمتابعة سيارات الإسعاف، على مستوى المحافظة، للوقوف علي مدي جاهزية هذه السيارات أثناء العمل خلال هذه الأحتفالات .

التسميات:

0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية